أخبارمصر

بالصور.. مساعد وزير الداخلية يكرم ضباط وأفراد الشرطة ببني سويف‎

unnamed (1)كتب – محمد شعبان

كّرم اللواء ناصر العبد، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء عادل تونسي مدير أمن بني سويف 37 من الضباط والأفراد والمجندين والعاملين المدنيين والإداريين والعمد والمشايخ المتميزين في احتفالية يوم التميز والذي نظمته مديرية أمن بني سويف بنادي الشرطة.

وحضر حفل التكريم كل من: اللواء عادل حجازي، نائب مدير الأمن حكمدار المديرية واللواء خلف حسين، مدير إدارة البحث الجنائي والعميد خالد عبدالسلام، رئيس مباحث المديرية واللواء ممدوح أبوزيد، مفتش الأمن العام وعدد من قيادات المديرية ورجال الشرطة بمراكز المحافظة.

وخلال الحفل أكد مدير أمن بني سويف، أن التكريم يأتي لشد أزر جهاز الشرطة، و لكي يحذوا الباقون حذوهم للتميز، وحثهم على بذل الجهد في أداء عملهم، وهو ما من شأنه تحقيق رفعة الوطن وسلامة أراضيه، وتحقيق رسالة الأمن غير منقوصة في ظل الدعم الذي يلقاه جهاز الشرطة من وزير الداخلية والقيادة السياسية.

وفي نهاية الاحتفالية وزع مساعد أول الوزير لمنطقة شمال الصعيد ومدير أمن بني سويف، شهادات التكريم على المكرمين البالغ عددهم 37 منهم 26 ضابط شرطة و6 أمناء وأفراد ومجندان وعمدة قرية وشيخ بلد وموظفة إدارية، لتميزهم في أداء عملهم خلال الفترة الماضية، خاصة في أحداث مواجهة العمليات الإرهابية وإجهاضها.

unnamed
unnamed (3)
unnamed (2)
unnamed (1)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى