أخبارمصر

صدقى صبحى يشهد إجراءات رفع الكفاءة القتالية لإحدى التشكيلات

أرشيفية

صورة من الحدث

شهد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية والفنية، لإحدى التشكيلات المدرعة بالمنطقة المركزية العسكرية، بعد تطويرها وتسليحها وفقًا لأحدث النظم القتالية.

وألقى اللواء أ. ح . أيمن عامر، قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة أكد فيها حرص مقاتلى المنطقة على الحفاظ على أعلى درجات الكفاءة والإستعداد القتالى لكافة التشكيلات والوحدات لتظل عند حسن الظن بها يملؤهم العزيمة والإصرار على تنفيذ ما يكلفون به من مهام بروح معنوية عالية متمسكين بالقيم والثوابت الأصيلة للعسكرية المصرية فى الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته.

كما إستمع القائد العام، لعرض تقرير الكفاءة القتالية للتشكيل والذى تضمن الحالة الفنية والإدارية والقتالية وما شهده من تطوير فى الأسلحة والمعدات بما يمكنه من تنفيذ كافة المهام التى توكل إليه وقام الفريق أول صدقى صبحى بالمرور على القوات المنفذة للتفتيش للإطمئنان على جاهزيتها.

وتفقد عدد من المنظومات المطورة التى زود بها التشكيل فى إطار إستراتيجية التطوير والتحديث التى تنفذها القوات المسلحة وفرض عدد من المواقف الطارئة غير المخططة للتأكد من تفهم المهام المكلفيين بها وتنفيذ عدد من معدلات الأداء.

وأثنى القائد العام، على ما يقدمه أبطال ومقاتلوا القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بالتعاون مع رجال الشرطة، مؤكداً أن بناء مصر ورقيها يرتكز على جهود أبنائها المخلصين الذين يقاتلون فى كافة الميادين من أجل رفعتها وتطورها بكل الصدق والعطاء وإيثار مصالح الوطن فوق كل إعتبار.

وحضر إجراءات التفتيش، الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق