أخرالاخبارفن

حنان مطاوع تروج لفيلمها الجديد هابي بيرثداي

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في الفيلم الجديد، هابي بيرثداي، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، من بطولة نيللي كريم، تأليف وإخراج سارة جوهر، ويضم في بطولته: شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول فكرة عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي.

ونشرت حنان مطاوع، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، صورا من الكواليس، وعلقت بالقول: ‘سارة جوهر واحدة من أصدق وأروع المخرجات، محمد دياب كاتب هو وسارة جوهر من أجمل وأرق السيناريوهات’.

وأضافت: ‘استمتعت جدااااا بالعمل في الفيلم دا، وربنا يكلل تعبنا بالنجاح والقبول، يا رب يوفقنا جميعا، نيللي كريم، شريف سلامة، حنان يوسف، الطفلة الموهوبة ضحى، فيلم هابي بيرثداي تجربة شديدة الخصوصيه ليا’.

أعمال حنان مطاوع

في الوقت ذاته تستعد النجمة حنان مطاوع لاستكمال تصوير مسلسل ‘هابي هالوين’، الذي انتهت من تصوير أغلب مشاهده خلال الفترة السابقة، وذلك بعدما حققت نجاحًا كبيرًا العام الماضي بمسلسل صوت وصورة، الذي عرض على شاشة قناة dmc، حيث تصدر محركات البحث بصورة كبيرة، محققًا وقتها مشاهدات عالية، وتفاعلاً كبيراً من جانب جمهور الدراما.

صوت وصورة من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدي، سالي حماد، الطفلة لافينا نادر، مع ظهور خاص لكل من: عايدة فهمي، سعيد صديق، مجدي السباعي، ناردين فرج، مراد مكرم من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبد التواب، إنتاج أروما ستوديوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى