أخرالاخبارتكنو

صفع محمد رمضان لمعجب.. يكشف تفاصيل جديدة

تداول الشاب مينا نبيل، صاحب تصوير واقعة صفع محمد رمضان لأحد المعجبين، مقطع فيديو جديد، يظهر تفاصيل نشوب مشاجرة بين رمضان والمعجب بسبب هاتف المحمول.

صفع محمد رمضان لمعجب

 

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره مينا نبيل، وقد خرج عن شعوره لينفعل على أحد المعجبين بعد أن لقبه المعجب بـ ‘محمد حمضان’.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أو أنه لص حاول سرقة هاتفه.

محمد رمضان يأخذ الموبايل بالقوة

وحاول محمد رمضان في الفيديو أخذ الموبايل بالقوة، وتفاجأ جميع الحضور من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم، وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

خلصنا من عمرو دياب نخش على محمد رمضان 💀😂😂😂#fypシ #foryoupage #fyppppppppppppppppppppppp #explore #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان ♬ الصوت الأصلي – ,ًالفلسطيني.!🫀❤️

عمرو دياب يصفع معجبا

وفي واقعة مماثلة، كان الفنان عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا في وقت سابق عقب ظهوره في مقاطع فيديو أبانته وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة ‘سيلفي’ معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به ‘الهضبة’ خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان، وكان رد المعجب أن رفع دعوى قضائية ضد عمرو دياب لـ’رد كرامته’ وفق قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى