أخرالاخبارمحافظات

شاب يؤدي العمرة ويهديها لـ أحمد رفعت:

أدى أحد الشباب مساء يوم أمس، رحلة عمرة على روح الكابتن أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر، ونادي مودرن سبورت، وذلك في أول ليلة له في قبره عقب أن شيعه الأهالي في مشهد جنائزي مهيب إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة ظهر يوم أمس.

عمرة على روح أحمد رفعت

 

وقال الشاب عُمر عبد الرحمن، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ‘تمت ولله الحمد ليلة أمس العمرة عن أخينا أحمد رفعت، الشاب الذى إذا عرفت تفاصيل أكثر عن حياته وكيف هو بين أسرته وإخوانه بل وكيف هو مع ربه والله وأقسم بالله تدعو له دون أن تعرفه’.

وفاة أحمد رفعت

 

وتابع الشاب في تدوينته قائلًا: ‘أسأل الله أن يجعل كل ما كان يفعله وما كان يتحمله لأسرته وإخوانه بميزان حسناته وأن يرفع درجته وأن يجعل مرضه في موازين حسناته، فقد غادر الحياة أمس مخلفًا خلفه سيرة طيبة ومحبة زادت بعد رحيله، ما هي فخر ولا رياء، والله وحده يشهد، ولا حتي عادتى أصور هكذا، لكن لعلها تخفف عن أهله ما هم فيه من وقتها، أسأل الله أن يربط على قلب أمه التى تعبت عليه وعلى إخوانه وأن يربط على قلوب إخوانه وأهل بيته وأقربائه.

شاب يؤدي عمرة على روح كابتن أحمد رفعت

تشييع جنازة اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ

 

وشيع الأهالي في محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة ظهر يوم أمس، جثمان لاعب مودرن سبورت كابتن أحمد رفعت، في مشهد جنائزي مُهيب، وسط حالة من الحزن وانهيار ذويه، وكذلك الدعوات له بالرحمة والمغفرة.

وفور وصول جثمان اللاعب أحمد رفعت إلى مسجد المغفرة بقرية إبشان الذي أقيمت عليه صلاة الجنازة به، استقبلته النساء بالبكاء والزغاريد، وانهمرت الدموع حزنًا عليه، وتعالت الدعوات له بالرحمة والمغفرة، وشيعه الأهالي عقب ذلك إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته وسط انهيار أسرته.

وتقدّم العديد من لاعبي الكرة جنازة كابتن أحمد رفعت، كان أبرزهم كابتن كهربا الذي كان حاملًا لنعشه، وعدد من لاعبي نادي فيوتشر، وكابتن جِنَّش، وغيرهم من اللاعبين، الذين كانوا في حالة من الحزن الشديد لوفاة كابتن أحمد رفعت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى