أخرالاخبارفن

دينا الشربيني تحسم الجدل تكشف إسم حبيبها

قالت الفنانة دينا الشربيني أنه لا صحة لما يتردد من شائعات حول دخولها في علاقة عاطفية مع إعلامي إماراتي مشهور بعد ظهوره معها في أكثر من مناسبة.

 

وأشارت دينا الشربيني في تصريحات تليفزيونية أنها تعودت على هذه النوعية من الشائعات ، وبالتالي فهى لا ترد عليها وتتجاهلها تماما .

 

وقد قررت دينما الشربيني الكشف عن هوية الشخص التي تحبه وتزيل الستار عنه قائلة : “بالفعل أعيش قصة حب حاليًا، وهو شخص جدع جدًا وأحترمه للغاية، وظهر أصله وقت فقدان أبي وأمي، لأني من وقتها لازلت لم أستوعب رحيلهما”.

 

وتابعت قائلة “اسمه حسين ويعمل في مجال البيزنس، وهو من خارج الوسط تمامًا، “كان بينا أصدقاء مشتركين، وكنّا نعرف بعض ونلتقي مع أصحابنا في جلسات عادية”، وعن أهم ما أعجبها فيه قالت: “محترم ويراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ، ويسعى لدعمي دون أن يظهر في الصورة، دائمًا عينه عليّا من بعيد”.

 

وعن عدم ظهوره معها حتى الآن قالت: “أبعد ما يكون عن الأضواء، نحن شبه بعض في أمور كثيرة، لكن هو لا يحب الأضواء، هو أصيب بحالة ذهول في البداية من الشهرة والأضواء، لكنه أدرك الموقف حاليًا”، متابعة حديثها قائلة: “مش بتايع الشائعات، ودائما أطلع عليها بعد انتهاء الحكاية، لأن فريق السوشيال ميديا الخاص بي، هو قائم بكل الأمور الخاصة بفيسبوك وتويتر، لكن أنا بحب إنستغرام وتيك توك فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى