أخرالاخبارتكنو

التفاصيل الكاملة لشخصية محمد ثروت في “أوسكار”

يستعد النجم الكوميدي محمد ثروت، لبدء تصوير دوره في فيلمه الجديد “أوسكار”، إذ يجسد شخصية دكتور بيطري خلال أحداث العمل، والذي يجري في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المفترض أن ينافس الفيلم في الماراثون السينمائي لعيد الأضحى المقبل.

يذكر أن النجم الكوميدي محمد ثروت، يشارك في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة كلًا من النجم هشام ماجد والنجمة هنا الزاهد، بيومي فؤاد طه الدسوقي، عبد الرحمن محمد، جان رامز، كوكبة كبيرة من ضيوف الشرف منهم النجمة غادة إبراهيم ونور قدري.

العمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

كما أنه ينتظر خلال الأشهر القادمة عرض فيلم أصل الحكاية، تأليف وإخراج محمد أمين، وبطولة عددًا كبيرًا من النجوم منهم خالد الصاوي، كريم عفيفي، شيري عادل، محمود حافظ، شيري عادل، وآخرين.

وأعلن النجم محمد ثروت تعاقده مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم ري ستارت، بطولة تامر حسني ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن بداية التصوير، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، تأليف مصطفى صقر ومحمد عزالدين وإخراج أحمد الجندي.

وشارك محمد ثروت في رمضان 2024، بمسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وضم العمل كل من مي سليم، أحمد سلامة، أحمد مجدي، مراد مكرم، مريم أشرف زكي، محمود حجازي، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، منة فضالي، كزبرة، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، وعدد كبير من ضيوف الشرف أوس أوس، مي عزالدين وآخرين.

كما ظهر أيضًا ضيفًا شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبد الرحمن حسن، مع عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى