رياضة

مركز شباب الصنافين يصعد إلي نهائي دوري مراكز الشباب ..و اللاعبون يتبرعون بمكأفاة الفوز لمستشفي القرية

17467528_792716244213049_718611920_nكتب – محمد سامي
تمكن فريق مركز شباب الصنافين من الصعود إلي مبارة النهائي فى دوري مراكز الشباب بالشرقية بعد تغلبه علي مركز شباب مشتول السوق بهدف دون مقابل أحرزه شادى سعيد فى المبارة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم .
حيث يلتقي فى مباراة النهائي يوم الأربعاء القادم مع مركز شباب شيبه الذي صعد إلي المباراة النهائية بعد فوزه علي مركز شباب القنايات بهدفين مقابل لاشي وتقام المباراة علي ملعب مركز شباب أبو كبير بحضور محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .
يذكر أن فريق مركز شباب الصنافين يضم في صفوفه كوكبة من أفضل اللاعبين على مستوى محافظة الشرقية وعلي راسهم نجم الفريق وهدافه عزت دربالة بالإضافة إلي محمد سعيد مصطفي حارس المرمي ونور الدين صبري ومحمد شوقي دياب ومحمد أيمن بدر الدين ومحمود ماجد مطلق وشادي سعيد وأحمد عبدالكريم وعمار ياسر هلال وإسلام عبدالمجيد مطلق ويتولي الإدارة الفنية سامح نبير ويرأس مجلس الإدارة عبدالعزيز شاهين .
من جانبه قال عزت دربالة كابتن الفريق أنهم مصممون على حصد اللقب والحصول علي المركز الأول مؤكد أن لاعبي الفريق اتفقو على التبرع بجزء من المكافات المالية في حال الفوز لمستشفي الصنافين والتى يتم تجهيزها بالجهود الذاتية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى