منوعات

بعد شهرين على انفصالهما..هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة؟

ضجّت بعض المواقع،  بعودة الفنانة ، ياسمين صبري، إلى طليقها، رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، وذلك عقب حضورهما حفل عمرو دياب، في الساحل الشمالي. لكن وفقاً لـ (ET بالعربي) فإن مصادر مقرّبة من الثنائي، نفت تلك الأنباء، مؤكدة أن الانفصال لا يزال قائماً، كما أنهما أبقيا على إلغاء متابعة كل منهما الآخر على (إنستغرام).

وقالت مصادر مقرّبة من أبو هشيمة لـ (سيدتي) إن الأخير لا يعلم إذا كانت ياسمين قد حضرت حفلة عمرو دياب أم لا، وقال إن إعلان الطلاق الرسمي حدث من الطرفين، وحال حدوث أي جديد سيتم إعلانه رسمياً عبر حساباتهم الموثقة”

وكان الثنائي قد انفصلا مطلع شهر مايو الماضي، وتم الانفصال بكل هدوء، وذلك بعد زواج استمر عامين. وفي أول تصريح تلفزيوني له، قال أبو هشيمة، خلال لقائه في برنامج (تفاعلكم) على شاشة العربية، مع الإعلامية السعودية، سارة الدندراوي “حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة إنها مش شخصية ليا وحدي، فيها طرف تاني، هتعملي إيه احنا في عصر السوشيال ميديا”.

وعن الأجواء الهادئة التي أعلنت فيها ياسمين انفصالها، علّق أبو هشيمة، قائلاً: “هي إنسانة محترمة جداً، ودا الطبيعي والصح اللي المفروض يحصل، دي حياتنا الشخصية”.

أما عن شائعات الزواج التي لاحقته، عقب طلاقه من ياسمين صبري، قال: “نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في أمور أخرى، هتردي على إيه، وتردي على إيه، مش هتقدري في السوشيال ميديا، خاصة اللي بيكتبوا تعليقات في جزء من الثانية”.

وفي سياق منفصل، وبعد غياب عامين، تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية، للعام القادم، عبر مسلسل (الزواج سُم قاتل) والذي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى