أخرالاخباررياضة

مانشستر يونايتد يكافأ نجمه بهذه الطريقة

قرر مانشستر يونايتد مكافأة نجم الفريق، وذلك بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها رفقة الشياطين الحمر، في الفترة الماضية من الموسم الجاري.

الإشارة هنا لـ المدافع هاري ماجواير، والذي بات جزءًا أساسيًا من دفاع كل من إنجلترا ومانشستر يونايتد، حيث يحتل بانتظام الجانب الأيسر من قلب الدفاع لكلا الفريقين.

ومع ذلك، أجبرت إصابة في ربلة الساق اللاعب الإنجليزي على الخروج من الملعب في منتصف الشوط الثاني من هزيمة فريق أولي جونار سولشاير أمام أستون فيلا في أولد ترافورد، ولم يتم رؤيته منذ ذلك الحين.

أكد مدرب الشياطين الحمر لاحقًا أنه سيكون بدون قائده خلال الأسابيع القليلة المقبلة. مما أدى إلى استبعاده من تشكيلة إنجلترا الأخيرة بقيادة جاريث ساوثجيت في هذه العملية، وترك مساحة لاستدعاء فيكايو توموري بدلاً منه.

في حين أن النتائج من أي من الجانبين لم تظهر بعد أنهم يفتقدون لشخصيتهم المؤثرة، فمن المؤكد أنه من الآمن القول أنه في حالة غيابه لفترة أطول ، فقد يبدأ مانشستر يونايتد في الصراع مع فيكتور ليندلوف ليحل مكانه.

وعلى الرغم من نكسة الإصابة ، من المقرر أن يُعرض على ماجوير عقدًا جديدًا ليعكس بشكل أفضل دوره المتزايد في الفريق منذ انتقاله إلى مانشستر من ليستر سيتي في عام 2019 ، وفقًا لصحيفة ديلي ميرور.

وحسب تقرير صحيفة ديلي ميرور: “خاض المدافع 114 مباراة في المواسم الثلاثة التي قضاها في أولد ترافورد ، ونضج ليصبح أحد أفضل المدافعين في الدوري خلال الفترة التي قضاها تحت قيادة سولشاير. أداؤه الجيد”

“النادي مستعد لمكافأة مكانته في أولد ترافورد من خلال تحسين الشروط التي يتواجد فيها.”

هو الآن ، 28 عامًا ، هل ماجواير مستعد لقيادة مانشستر يونايتد للفوز بأول لقب له منذ 2017 هذا الموسم ، ويبرر صفقته الجديدة في هذه الأثناء؟

من المقرر أن يقدم مانشستر يونايتد عقدًا جديدًا مربحًا لهاري ماجواير.

وكما ذكرت صحيفة ذا صن ، يريد يونايتد مكافأة قائده على ترسيخ نفسه كشخصية رئيسية لفريق أولي جونار سولشاير.

يكسب ماجوير حاليًا 189 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، ويستمر عقده حتى صيف عام 2025.

بالنظر إلى مدى التقدير الكبير في أولد ترافورد ، فإن يونايتد مستعد لتقديم أجر ماجواير بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

يونايتد حريص على ربط ماجواير بصفقة جديدة مدتها خمس سنوات وقد تواصلوا مع المدافع وهم يتطلعون لبدء مفاوضات مبكرة.

خاض قلب الدفاع 114 مباراة مع يونايتد منذ انضمامه مقابل 80 مليون جنيه إسترليني من ليستر في عام 2019 ، وهي الخطوة التي جعلته أغلى مدافع في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى