محافظات

كثافات مُرورية في شوارع القاهرة والجيزة

فى إطار جهود الإدارة العامة للمرور، شهدت الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، زحامًا بحركة المرور بسبب تكدس المواطنين على الطرق للذهاب إلى أماكن عملهم، وذهاب الطلاب إلى مدارسهم وتواجد رجال المرور على الطرق، لتنظيم حركة السيارات ووقوف المواطنين على الطرق.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية، وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كما ظهرت كثافات مُرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة، بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة، وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

في حين تباطأت حركة السيارات على طريق الإسكندرية الزراعي من مدينة قليوب حتى مخرج الطريق الدائري، بسبب أعمال توسعة للطريق الدائري، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولًا إلى أكتوبر، ومن الشيخ زايد وصولًا إلى ميدان لبنان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق