منوعات

فائق حسن يتغزل في أصالة بـ”رسالة حب صباحية”

نشر الشاعر العراقي فائق حسن رسالة صباحية، محمله بالحب و رومانسية إلى زوجته الفنانة السورية أصالة، يثرد فيها كل معانى الحب الكبير لها.

ونشر فائق صورته مع أصالة عبر حسابه على Instagram وكتب متغزلا فيها: “كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين اجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الافضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات!!”.

وتابع:” يا انت يا معجم الأمنيات كيف لك ان تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي انتي مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة اهدرتها من اجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

فائق حسن متغزلا في أصالة

وردت أصالة على كلمات زوجها الرومانسية معبرة عن سعادتها لأنها استيقظت لتقرأ هذا الكلام وعبرت عن حبها له قائلة: “أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح. الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي ياصديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق. وجواباً على سؤالك اليومي قدّيش؟ كتير كتير”.

فائق حسن متغزلا في أصالة

يذكر أن أصالة وفائق حسن أعلنا زواجهما بشكل رسمي منتصف سبتمبر الماضي، وتبادلا الرسائل الرومانسية والعهود عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقت أصالة تهاني من قبل جمهورها وأصدقائها من النجوم والمشاهير بعد إعلان عقد قرانها من الشاعر العراقي فائق حسن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق