منوعات

بسبب هنا الزاهد.. ما حقيقة خلاف أحمد حاتم مع أحمد فهمي؟

أعلن الفنان أحمد حاتم عن تجربته في فيلم “قصة حب” الذي شارك فيه البطولة مع الفنانة هنا الزاهد، أنها كانت تجربة جيدة وأن ما تم تداوله عن حدوث خلاف بينه وبين أحمد فهمي بعد التصوير غير حقيقي، مؤكداً أن علاقته بهنا الزاهد وأحمد فهمي جيدة.

وقال حاتم: “لم أتأثر شخصيا بالدراما التي كانت بالفيلم ولكن أثر فيَّ نجاح الفيلم، وأن الناس حبت النوع ده من الأفلام، الذي كاد يختفي”،

وأضاف” بشأن حدوث خلاف بينه وبين أحمد فهمي: “لم يحدث شيء بيني وبين أحمد فهمي بعد الفيلم، وكل الذي تم تداوله كان أي كلام في وقتها، والناس كانت بتنفخ في أي حاجة وقتها، ولم يحدث شيء بيني وبين أحمد أو المخرج عثمان أبو لبن، أو أي حد بالعكس إحنا كبار وأحمد وهنا إخواتنا”.
و يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم السينمائية، هو فيلم “عروستي”، الذي شارك فيه بجانب العديد من الفنانين، منهم جميلة عوض وزينب غريب ومحمود البزاوي وصابرين وأسماء جلال ومروان يونس وندى كرم.
وتدور أحداث الفيلم حول تقدم شاب لفتاة للزواج منها ثم تبدأ المغامرة بالعديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين زواج الصالونات، في إطار درامي رومانسي يمتزج بالكوميديا تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق