المرأه

فتاة تطلب من شاب الزواج : “خذ 2 مليون جنيه وشقة ونتجوز عرفي”

في واقعة هي الأغرب من نوعها، حيث عرضت “فتاة ليل” مبلغ يقدر ب 2 مليون جنيه لشاب يدعى “إ.م” قريب نجم الأهلي “م”، وذلك مقابل الزواج العرفي، والإقامة في شقة ملك لها في المقطم، وذلك بعد أن قررت التوبة، والابتعاد عن ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وخاصة بعد وفاة والدها.

البداية يحكيها بطل الواقعة “إ.م”، عندما ذهب مع صديقه لتعزية إحدى صديقاته تدعى “منة” وتعمل “فتاة ليل”، في وفاة والدها، في منزلها بمدينة الصف بمحافظة الجيزة، وعلم في الطريق عن العلاقة التي تربطهما، وفي العزاء تكرر مشهد يحي الفخراني في فيلم “الكيف”.

“تشرب نسكافيه؟”، هكذا قالت له “منة” في العزاء، فتعالت أصوات الضحك من “إ”؛ فهذا غير مألوف وليس من تقاليد العزاء، و بعد عدة أيام تواصلت “منة” معه و أصبحا أصدقاء، و أعربت له عن نيتها للتوبة والرغبة في الزواج لكي تبتعد نهائياً عن ما تمارسه من أعمال منافية للآداب.

“خذ 2 مليون جنيه وشقة ونتجوز عرفي”، صدمة شديدة تلقاها “إ” بسبب هذا العرض المغرى، فهو يكاد لم يبلغ سن الثلاثين من عمره، وأتت له فرصة يحصل من خلالها على شقة سكنية في المقطم، ومبلغ كبير يقدر ب2 مليون جنيه، ولكنه يعلم تماماً أن مثل هذا لن يقبله أي من أفراد أسرته، فرفض عرضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى