غير مصنفمحافظات

بطريقة مؤلمة.. مصرع طالبة بشبين الكوم بالمنوفية

نتيجه الإهمال وعدم متابعه أعمال البناء والتشطيب من حي غرب بشبين الكوم ، سيطرت حالة من الحزن على أهالي مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد أن لقيت طالبة في المرحلة الثانوية تدعى «داليا» مصرعها إثر وقوع «عرق خشبي» عليها أثناء ذهابها إلى الدرس بصحبة زميلاتها في شارع عاطف السادات بشبين الكوم.

ونشر عدد كبير من أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يظهر الطالبة بصحبة زميلاتها أثناء ذهابهن للدرس، ولحظة مرورهن في شارع عاطف السادات بمركز شبين الكوم تصادفن بـ«عرق خشبي» يتمايل ناحيتهن بسبب شدة الرياح وسرعان ما حاولن تفاديه لكنه سقط على رأس الضحية داليا ولقت مصرعها.

فتاه مصرع

وقالوا أحد المقربين للفتاة، إن داليا هي فتاة تدرس في الصف الثالث الثانوي، ووالدتها تعمل في التربية والتعليم، وكذلك والدها يعمل مدرسًا بإحدى مدارس شبين الكوم، طالبين الدعاء لها بالرحمة والصبر لذويها.

ونعت صديقات الطالبة، وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “ربنا يرحمك ياداليا اللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اعذها من عذاب القبر وعذاب النار وجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ارحمها اللهم اسكنها جنتك. اللهم اغفر لها وانس وحشتها ووسع قبرها. امين ياارب العالمين ربنا يصبر أهلك يا رب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى