أخرالاخباررياضة

أول تعليق لـ «بنزيما» على رحيل زيدان وانضمام «مبابي» لريال مدريد

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم، الضوء على آخر تطورات صفقة فينالدوم والمنافسة الشرسة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، وتعليق بنزيما على رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد.

وأجرى بنزيما حوارا مطولا مع صحيفة “ماركا” الإسبانية جاء كالتالي:

علق بنزيما على رحيل زيدان قائلًا: “لقد كانت مفاجأة للجميع وليس لي فقط.. لقد كان دائمًا يتصرف معي كأنه أخي الأكبر، أنا أعرفه منذ فترة طويلة وقد ساعدني كثيرًا داخل وخارج الملعب، لقد كان قرارًا صعبًا على الجميع.. الآن لدينا مدرب آخر وسنحاول النجاح مرة أخرى”.

وتابع: “أقول دائمًا أن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي.. اللاعبون سيرحلوا لكن ريال مدريد سيظل هو ريال مدريد.. أفضل نادٍ في العالم”.

وأضاف: “في الموسم الماضي قاتلنا على الدوري حتى آخر جولة وخرجنا من نصف نهائي الأبطال من تشيلسي البطل، كل هذا مع 60 إصابة، كان الأمر صعبًا.. إذا أراد النادي التعاقد مع صفقات فيمكنه فعل ذلك، الهدف كل موسم هو تحسين الفريق والفوز بالألقاب، ونحن يمكننا فعل ذلك، بل يجب فعل ذلك”.

قال بنزيما: “كيليان مبابي؟ هو لاعب شاب ذو جودة عالية، وهو مرحب به في ريال مدريد بالطبع .. أي فريق سيتعاقد معه بدون تردد، لكن في الوقت الحالي لديه عقد مع باريس سان جيرمان وسنرى ما سيقرره، اليوم أولويتنا هي الفوز باليورو”.

وتابع: “اللاعبون العظماء يجب أن يلعبوا لريال مدريد، إذا جاء مبابي فسيصبح نجمًا كبيرًا، وهو بالتأكيد يمتلك الصفات التي تؤهله للعب في ريال مدريد”.

وقال بنزيما معلقا على تعاقد ريال مدريد مع ألابا: “لاعب جيد للغاية، لقد لعب ثماني أو تسع سنوات في بايرن ميونيخ وفاز بالعديد من الألقاب، هو صفقة مهمة”.

وأبدى بنزيما استياءه من عدم انضمام زميله سيرجيو راموس لليورو مع المنتخب الإسباني: “عندما رأيت القائمة وعلمت بغيابه، شعرت بالأسف لأنّ سيرخيو هو قائدنا وهو غير متواجد مع المنتخب”.

وعن رغبته في مواجهة إسبانيا في نهائي اليورو قال اللاعب الفرنسي: “لمَ لا، هدفنا الفوز بكل مباراة والوصول للنهائي، إسبانيا لديهم لاعبين رائعين ونأمل أن يصلوا للمباراة النهائية”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق