محافظات

شاب يقتل زميله في السكن أمام الجميع و يفر بالهروب

كأي خلاف يحصل بين إثنين، و قع خلاف بسيط و عادي بين أحد الأشخاص وجاره، ولكن تحول هذا الخلاف البسيط في لحظات لمشادة كلامية، تبادل كل منهما التراشق بالألفاظ، حيث حاول البعض التدخل للتهدئة واحتواء الموقف، إلا أن الأمر تطور لمشاجرة بين الطرفين.

و قادت لحظة غضب، أحدهما لإحضار سكين، أجهز بها على غريمه وسدد له طعنة نافذة، أمام ذهول الحاضرين، و سقط على إثرها المجني عليه غارقًا في دمائه و قاطعًا أنفاسه، ثم فر الجاني هاربًا، بعد ارتكابه الجريمة،

و حاول الجيران نقل الضحية إلى المستشفى، أملا في إسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخير، فأبلغت المستشفى قسم شرطة الجناين، باستقبالها أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، متوفى إثر إصابته بعدة طعنات.

و انتقلت على الفور قوات الأمن، بإشراف اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، وبسؤال شقيق المجني عليه، أقر بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وأحد الأشخاص “المقيم بذات العنوان”، تطورت لمشاجرة، حيث تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بسلاح أبيض “سكين”، فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

و عقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، برئاسة قطاع الأمن، العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس، بإشراف العميد وليد الشرقاوي رئيس المباحث الجنائية، وتم ضبطه وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، لوجود خلافات بينهما، كما أرشد عن الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

و تحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة، التي أجرت تحقيقاتها مع المتهم، واعترف خلالها بتفاصيل ارتكابه للجريمة، فقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى