تكنو

وفاة المذيع الأشهر (لاري كينج) بسبب فيروس (كورونا)

توفي المذيع الأمريكي الشهير (لاري كينغ)، الذي حقق شهرة عالمية بإجراء مقابلات مع القادة والسياسيين والمشاهير، عن عمر (87) عاما، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا بداية الشهر الحالي.

وقدرت حصيلة (كينغ) في عدد المقابلات التي أجرها خلال حياته المهنية ما يقارب (50) ألف مقابلة، التي استمرت (60) عاما من بينها (25) عاما كمحاور في برنامج (لاري كينغ لايف) على شبكة (سي إن إن الأمريكية)، وفق ما نشلاته صحيفة (بي بي سي).

وأعلنت شركة (أورا ميديا) للإنتاج -التي شارك في تأسيسها- خبر وفاة (كينغ) في مركز (سيدارز- سينا) الطبي في مدينة (لوس أنجليس) دون توضيح سبب الوفاة المباشر.

ونُقل (كينغ) إلى المستشفى مطلع  الشهر الحالي لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية.

وواجه مقدم البرنامج الحواري، الذي اشتهر بوضع جهاز تقويم أسنان وثني أكمام القمصان التي يرتديها بدون سترة وظهور حمالات البنطال الشهيرة على أكتافه، العديد من المشاكل الصحية في السنوات الأخيرة ومنها تعرضه لنوبات قلبية.

حاور (كينغ) عدد هائل من الرؤساء والمشاهير أبرزهم( معمر القذافي، باراك أوباما، بيل كلينتون، هيلاري كلينتون، جورج بوش الإبن، دونالد ترامب، …)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى