فنون

بعد قرار إيقافهم عن الأعمال.. باسم سمرة ورحاب الجمل يعلنان الصلح

بعدما تم الإعلان عن وقف الفنانيْن باسم سمرة ورحاب الجمل، بسبب الأزمة المعروفة إعلاميا بـ”الفنانة والسكران”، ولمخالفتهم قرار نقابة الفنانين، أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، الصلح بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل.

وأكد أشرف زكي أنه فوجئ بعد عودته من جنازة الفنان هادي الجيار بتواجدهما داخل منزله، وتقدما إليه باعتذار عن كل ما بدر منهما من تصريحات أساءت لصورة الفن المصري، وأكد أشرف أنه سيخطر مجلس إدارة النقابة غدا الإثنين بتفاصيل الصلح تمهيدا لالغاء قرار إيقافهما عن العمل وإحالتهما للتحقيق الذي كان مقررا يوم الثلاثاء،

وأصدر أشرف زكي توضيحاً حول تفاصيل جلسة الصلح، مؤكدا أنه تقبل الاعتذار من باسم سمرة ورحاب الجمل بعدما أكدا أن ما بدر منهم ما هو إلا سوء تفاهم.

وأوضح أشرف تفاصيل جلسة الصلح قائلا: “الاثنين جاءا معا، وقالوا لي إحنا حضرنا نصالحك ونعتذر لك، ودي لحظة غلط ولحظة شيطان، وإحنا غلطنا، ونرجو من النقابة تقبل اعتذارنا واحنا حبايب، وقلت لباسم ورحاب أنا رافض بشكل قاطع اللى حصل، وإننا نعمل في بعض كدة، وكمان على السوشيال ميدا.. ممكن نختلف لكن في بيت اسمه النقابة نلجأ له، والإثنين أبدوا شديد الأسف”.

ويذكر أن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر أصدر قرارا صارما بإيقاف باسم سمرة و رحاب الجمل عن العمل، واحالتهما للتحقيق يوم الثلاثاء، بعد مخالفتهما تعليمات النقابة بعدم التلاسن على مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج التوك شو حفاظا على سمعة ومكانة الفن المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق