ملفات وحوارات

مدرسة تجبر طالب مصاب بـ (الكورونا) على تقديم الامتحان في دورة المياه

انتشرت مؤخرا صور أثارت رواد مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بإجبار طالب مصري على تقديم الامتحان رغم إصابته بفيروس (كورونا) بجانب دورة المياه، وإلا سيوثق راسب.

وخرج والد الطالب في منشور له عبر حسابه على موقع  (فيسبوك)  لتوضيح ملابسات هذه الصور حيث اتهم إدارة مدرسة (نجيب محفوظ التجريبية للغات) بإجبار نجله الطالب بالصف الأول الثانوي على الحضور للمدرسة لأداء امتحان بعض المواد الإضافية رغم إصابته بفيروس (كورونا) ، وفق ما نشره

وأكد الأب على إنه أبلغ إدارة المدرسة بإصابة نجله بالفيروس وعدم تمكنه من حضور الامتحان إلا أنهم أخبروه بضرورة حضوره للامتحان حتى لو كان مصابا بـ (كورونا) وإلا سوف يعتبر راسبا .

وأضاف ولي الأمر أن الطالب انصاع لقرار المدرسة وفوجئ بقيامهم بتنظيم لجنة خاصة له عبارة عن مقعد وطاولة في الفناء بجوار دورات المياه.

وأوضح أن جميع المعلمين في المدرسة رفضوا تسليم ورقة الامتحان للطالب خوفا على أرواحهم وقاموا بتصويره أثناء جلوسه في الفناء ونشروا صوره على موقع (فيسبوك).

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية قرارا بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه الواقعة، حيث ستزور لجنة التحقيق المدرسة، لسماع أقوال جميع الأطراف تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين، وفق ما صرح به مدير المديرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق