فنون

سوزان نجم الدين تنعى زوجها وتكشف سبب وفاته

وجّهت الممثلة السورية سوزان نجم الدين رسالة شكر للمحبين والمقربين لها الذين حرصوا على تقديم التعازي بوفاة زوجها سراج الدين الأتاسي.

وشاركت الفنانة السورية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة للراحل وعلقت عليها: “الأهل والأصدقاء الأحباء.. شكر الله سعيكم و رحم أمواتكم و أبعد الله عنكم وعن أحبتكم كل مكروه..أشكر لكم مواساتكم الصادقة بمُصابنا الأليم”،

وأضافت: “رحمك الله يا زوجي الحبيب يا ابا حيان الغالي وأسكنك فسيح جنانه. كم أفتقدك.. ولكن.. إن غبت جسدا فأولادك نورك على هذه الأرض. إنا لله وانا اليه راجعون. البقاء الله”.

وتفاعل المتابعون بكثافة مع التعليق وحاول الكثير منهم مواساتها بفقدان زوجها بتعليقات من القلب، موجهين الدعوات إلى الله أن يلهمها الصبر والقوة على فراقه، وتخطي هذه الأزمة المُفاجئة عليها، متمنين أن تلتقي بأطفالها الأربعة المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية في أقرب فرصة.

وكانت النجمة السورية أعلنت عن وفاة زوجها في أميركا إثر سكتة قلبية أودت بحياته، حيث كان يعاني من التهابات في القدم ودخل على إثرها إلى المستشفى للعلاج، ولكن لسوء الحظ خلال العملية الجراحية في قدمه، تعرض لسكته قلبية، إلا أن الأطباء تمكنوا من إعادته للحياة.

وأشارت سوزان خلال حديث صحافي بأن زوجها تعرض لسكتة قلبية مرة أخرى، لمدة 26 دقيقة، وتمكن الأطباء من إعادته للحياة للمرة الثانية، إلا أنه تعرض للسكتة الثالثة ومات في الحال في تمام الساعة 2 فجرًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق