تكنو

بعد اتهامها استغلال اسم والدتها..ابنة هيفاء وهبي ترد “ما استخدمت شي من امك

ردت زينب فياض ابنه المغنية اللبنانية هيفاء وهبي بتعليق صادم على
إحدى متابعاتها بعدما وجهت إليها تعليق حاد اللهجة قالت لها إن والدتها هي سبب شهرتها التي اكتسبتها مؤخراً.

وجاء ذلك بعد أن نشرت زينب فياض فيديو لها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وعلقت إحدى متابعاتها: “لولا إمك كان ما حدا سمع فيكي”.

وبتعليق صادم، ردت زينب فياض على المتابعة بالقول: “بتبقى إمي ما استخدمت شي من امك”.

وكانت زينب فياض قد نشرت فيديو يجمعها بابنتها دانييلا، وأدت من خلاله أغنية والدتها حدوتة، الأمر الذي أثار فضول المتابعين حول حل الخلاف التاريخي بينها وبين والدتها النجمة اللبنانية،

وبالرغم من التحليلات الصحفية التي أشارت لوقوع صلح مرتقب، إلا أن هيفاء وهبي لم تعلق على الأمر، ولم تضع أي إعجاب على الفيديوهات التي تحاول بها زينب فياض إثارة الجدل من خلال زج اسم والدتها بمنشوراتها وتعليقاتها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وزينب هي ابنة هيفاء الوحيدة ووالدها نصر فياض، وهو ابن عمتها لهيفاء، وقد تزوجته بشكل عائلي قبل حدوث الانفصال بعدها بفترة.

وكانت زينب فياض قد نشرت (ستوري) مؤخراً تدافع فيها عن أمها هيفاء وهبي ضد ما تعرضت له من تعليقات مسيئة؛ إذ كتبت: “أنا إنسانة بحالي، ما عندي مشاكل مع حدا، بحب الكل، ما بعمري أذيت حدا، ما بعمري تعديت على حدا أبداً، أنتو بتقبلوا يندعى عليكن بالموت؟ على أولادكم بالموت وتسكتوا؟ البلوك صار كتير، هيدي التعليقات بتقبلوها؟”.

يبدو أن زينب فياض تحاول توجيه رسائل مبطنة لوالدتها من خلال صفحتها الشخصية على (إنستغرام)، وبعضهم يرى أن ابنة الفنانة اللبنانية تحاول استخدام اسم والدتها لزيادة شهرتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى