تكنو

مصر وأسبانيا وكوسوفو وليبيا يحصدون جوائز مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

حصدت العروض المسرحية من مصر وأسبانيا وكوسوفو وليبيا جوائز الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في مسابقاته المختلفة فحصل علي جائزه افضل عرض في مسابقة محور مسرح.

الشارع مسرحية”اغنية علي الممر” انتاج المعهد العالي للفنون المسرحية، كما تم منح جائزة لجنة التحكيم الخاصة لعرض ” تراث سيناء”.

وفي مسابقة المونودراما حصل علي افضل عرض مسرحية”حلم هاملت” من كوسوفو، و حصلت علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة ، نادين خالد عن عرض “ماريا”، وفي مسابقة العروض الكبري حصل علي جائزة افضل سينوغرافيا التي تحمل اسم الفنان سامي عبدالحليم وفاز بها عرض “الوحوش الزجاجية” من مصر.

كما حصل علي جائزة محمد صبحي لافضل اخراج، يوسف الاسدي عن مسرحية “الوحوش الزجاجية” من مصر، وحصل علي جائزة افضل ممثل تحمل اسم الفنان مصطفى شعبان دانييل كاريلو،

من اسبانيا وحصلت علي جائزة افضل ممثلة تحمل اسم الفنانة امل الدباس وجاءت مناصفة بين شيرهان الشاذلي، وريم المصري، وحصل علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة مسرحية”ايزيس” من مصر.

غلب علي حفل ختام الدورة الخامسة أجواء من البهجة والفرحة وشارك في تسليم الجوائز واعلانها لجان التحكيم المختلفة منهم نضال الشافعي وامل الدباس ومحسن منصور وعلي عليان وجبار جودي وبحضور الفنان والمخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان والدكتورة انجي البستاوي مدير المهرجان .

بدأ الحفل بعرض أغنية “مصر بتحلو بينا ” الاغنية الرسمية لدورة المهرجان، و هي اهداء من الملحن كريم عرفه واعقبها كلمة لمديرة المهرجان انجي البستاوي قالت خلالها :”شكرا لكل شخص امن بالمهرجان،ووقف بجانبنا اثبت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى