أخرالاخباررياضة

غوارديولا يعلق على أزمة ميسي لأول مرة

تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا لأول مرة عن أزمة ليونيل ميسي الذي ارتبط بالانتقال إلى النادي الإنجليزي بعد مطالبته في وقت سابق بالرحيل من برشلونة.

وكان مانشستر سيتي أبرز المرشحين للتعاقد مع ميسي قبل تراجع اللاعب عن طلب الرحيل واستئناف تدريباته مع برشلونة مطلع الشهر الحالي، وفق موقع “الجزيرة نت”.

وخلال أول مؤتمر صحفي لبيب غوارديولا في الموسم الجديد، رد المدرب الإسباني على أسئلة الصحفيين بشأن ميسي، وقال “لا أعتقد أنه يتعين علي شرح أي شيء. ميسي تحدث بشكل جيد للغاية عن مشاعره وليس لدي أي شيء لأضيفه. إنه لاعب كرة قدم لنادي برشلونة، النادي الذي أعشقه، ليس هناك شيء آخر لأقوله”.

وعن احتمال التعاقد مستقبلا مع ميسي، قال غوارديولا “لا أعلم، إنه سؤال يفضل أن يوجه إلى ميسي. لا يمكنني التحدث عن نية شخص آخر”.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن مانشستر سيتي قدم عرضا مغريا لميسي يتضمن اللعب للنادي الإنجليزي 3 سنوات قبل الانضمام لنادي نيويورك سيتي التابع للمجموعة المالكة للسيتي لمدة عامين.

وأوضحت تقارير أخرى أن مانشستر سيتي انسحب من الصفقة في وقت لاحق بسبب التكلفة المالية الضخمة التي تهدد الفريق بالدخول في صراع قانوني بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

واختار ميسي العودة إلى برشلونة لاستكمال عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل، وسيكون مستقبله محل اهتمام الجميع خلال الأشهر المقبلة، وسيختار بين الاستمرار مع برشلونة بعد قدوم إدارة جديدة في الانتخابات المقررة في العام المقبل، وبين الرحيل بحثا عن تجربة جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى