محافظات

تنفيذ 27 قرار إزالة تعديات على الأراضى فى أسيوط

أكد محافظ أسيوط عصام سعد،  التنسيق بين كل الجهات المعنية لرصد ومتابعة وإزالة أى تعديات على أراضى أملاك الدولة، وأى مخالفة للقانون للتصدى والتعامل بكل حسم مع البناء العشوائى والمخالف والحفاظ على حق الشعب.

أضاف محافظ أسيوط، فى بيان، اليوم الاثنين، أنه يتم شن حملات بصفة مستمرة على مراكز وقرى ونجوع المحافظة ضمن الموجة الـ 16 للإزالات، وذلك للحالات التى لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين لأوضاعهم أو لم يستكملوا الإجراءات، وبناء على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء، مشددا على اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين والمخالفين للقانون.

أضاف، أن المهندس نبيل الطيبى، السكرتير المساعد للمحافظة، ترأس حملة لإزالة المخالفات والتعديات على أراضى أملاك الدولة بمركز الغنايم، والتى أسفرت عن تنفيذ 27 قرار إزالة لبعض التعديات على الأراضى أملاك الدولة بقرى المركز، وتم استرداد 3150 مترا ما يقارب من 18 فدانا وقيراطين.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وجه بإزالة كل مخالفات البناء دون ترخيص وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية، خلال الفترة الراهنة بناءا على توجيهات القيادة السياسية للدولة.

كما أعلن محافظ أسيوط استقبال جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم، من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب 01000623873، أو من خلال الرقم الأرضى لغرفة عمليات المحافظة 2135858/ 088 على مدار 24 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق