حوادث

تفاصيل مقتل شاب أسفل “كوبري”بالاسكندرية

قتل شاب زميله ضربًا بماسورة حديدية وخنقًا بعدما استدرجه أسفل كوبري الثروة السمكية بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية، بزعم جمع بوص لصناعة طائرة ورقية، واستولى على هاتفه المحمول ومبلغ مالي.

البداية  كانت عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغا من “مسعود. ع. م” يفيد غياب نجله “بشير”، 16 عاما، عن المنزل، عقب انصرافه من العمل.

وقال الأب في المحضر إن نجله يعمل بإحدى المصانع وعقب تأخره عن العودة للمنزل اتصل به فوجد هاتفه المحمول مغلق ولم يعثر عليه وذهب للبحث عنه بمكان عمله.

وأضاف الأب أن زملاء نجله في العمل أخبروه أنهم شاهدوا نجله رفقة “هشام. م. م. ح”، إلا أن الأخير أخبره أنه ترك “بشير” في أحد الأماكن ولم يعلم عنه شيء منذ ذلك التوقيت.

باستدعاء “هشام” إلى ديوان قسم شرطة أول العامرية، اعترف باستدراجه المجني عليه أسفل كوبري الثروة السمكية وقتله وإخفاء جثته وسط البوص وسرقة متعلقاته.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى الكوبري المشار إليه وعثر على جثة المجني عليه، وتبين أنه “قمحي البشرة، ذو شعر أسود، يرتدي بنطلون رصاصي به أثار دماء وبنطال “ترينج” كحلي اللون”.

وتبين من فحص الجثة أنه حافي القدمين ويغطي وجهه كمية كبيرة من الدماء وغير واضح المعالم ووجود إصابة منتصف الجبهة وأخرى بفروة الرأس.

وبإعادة سؤال المتهم، أدلى باعترافات تفصيلية حول جريمته قائلا إنه استدرج المجني عليه أسفل الكوبري المشار إليه نظرا لوجود خلافات بينهما بسبب العمل.

وتابع المتهم: “أخبرته بأننا سنذهب لإحضار بوص لصناعة طائرات ورقية وعقب وصولنا أسفل الكوبري غافلته وضربته بماسورة حديد عثرت عليها بمكان الحادث، على رأسه من الخلف”.

وأشار إلى أنه حاول خنق المجني عليه بعدها إلا أنه قاومه محاولا الدفاع عن نفسه فسقطا الاثنان أرضًا، وكبل يديه وضرب رأسه بسور خرساني حوالي أربع ضربات.

وأضاف المتهم أنه أجهز على المجني عليه بخنقه لمدة لا تقل عن 5 دقائق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، موضحا أنه سحب جثته ووضع عليها “بوص” وألقى الماسورة الحديد بالمياه لإخفاء أثر جريمته.

وأوضح المتهم أنه استولى على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ومبلغا ماليا وفر هاربا من موقع الحادث.

وقررت النيابة العامة ندب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية للجثمان لبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها وسبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى