حوادث

شاهد لحظة دهس سيارة لأربعة أطفال من عائلة واحدة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لحظة دهس سيارة لأربعة أطفال، بمحافظة أسيوط ، في حادثة هزت المجتمع المصري بسبب بشاعتها.

وأظهرت كاميرات المراقبة المثبتة، لحظة دهس سيارة لأربعة أطفال ومصرعهم جميعا فوراً، بسبب السرعة الكبيرة التى كان يسير بها قائد السيارة وانحرافها تجاه الأطفال ودهسهم.

ووفقا لما ظهر فى الفيديو، أن السيارة كان يقودها مجموعة من المراهقين، وفروا هاربين بعد اصطدامهم بالأطفال، وحاول المارة مطاردتهم واللحاق بهم لتقديمهم إلى العدالة.

ونقلا عن شهود عيان أن مرتكب الواقعة طفل حديث السن، وتبين بعد ذلك أنه يدعى “أ.ص” وكان يقود السيارة وأثناء قيادته قام بالاصطدام بالأطفال الأربعة الذين كانوا متواجدين أمام محل خاص بهم وأثناء قيادته للسيارة صدمهم مما أدى إلى وفاتهم على الفور.

واستمعت النيابة العامة بمركز أبنوب إلى أقوال الطفل المتهم بدهس 4 أطفال، ما أدى إلى وفاتهم على الفور، لتسببه فى وفاة أطفال من بينهم شقيقين وإثنين من أبناء عمهم. وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة أبنوب يفيد بوقوع حادث دهس لأربع أطفال أعمارهم مختلفة، وموتهم على الفور وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ، وتبين أن الأطفال الأربعة لقوا مصرعهم على الفور، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

وتواصل النيابة العامة الاستماع الى المتهم فى الواقعة، وطلب تحريات مباحث أبنوب فى الواقعة حول الحادث، وتفاصيله للوقوف على أسباب الواقعة، وتفاصيلها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى الواقعة والاستماع الى شهود العيان الذين كانوا فى الواقعة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بدفن الجثث الأربعة بعد توقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحة وصرح بدفن الجثث الأربعة وتواصل النيابة العامة تحقيقها فى الواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق