المرأه

طاهي الأميرة ديانا السابق يكشف سر نحافة كيت ميدلتون.. هذا ما تأكله

كشف دارين ماك غاردي، الطاهي السابق لدى الأميرة الراحلة ديانا بعض الأسرار الخاصة بطعام أفراد الأسرة الملكية البريطانية.

وقال الخبير الذي عمل في خدمة الأميرة وولديها لمدة 15 عاماً في حديث إلى مجلة Hello أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لا تتناول الكثير من الطعام وأنها تفضل أنواع السلطات المختلفة مع السماح ببعض المحليات، مشيراً إلى أنها تفضل حلوى الكراميل

كما كشف أن الملكة تحب أكل الشوكولا وتحديداً كيك الشوكولا. ورأى أن مرحلة مواجهة فيروس كورونا المستجد لا تسمح باتباع أي نظام غذائي خاص وأنه يجب الحفاظ على قوة الجسم”.

ويأتي هذا التصريح بعدما أعلن انتقال الملكة إليزابيث الثانية إلى قلعة ويندسور كإجراء احترازي من أجل الوقاية من الفيروس الشائع عالمياً والذي يزداد عدد الإصابات به يومياً في بريطانيا.

وفي هذا الصدد ذكر تقرير لصحيفة The Sun أن “الملكة تتمتع بصحة جيدة وأنها فضلت الانتقال”. وأضاف أن “العديد من الموظفين يشعرون ببعض الهلع بسبب المرض خصوصاً أن القصر الملكي يستقبل الكثير من الزائرين من أهل السياسية وأصحاب المراتب العليا في الدولة”.

ولفت إلى أن قصر باكينغهام لا يعتبر آمناً لأنه يقع في وسط العاصمة البريطانية لندن وأنه من الأفضل عدم المخاطرة. وعن هذا قال الطاهي إن قلعة ويندسور محاطة بالأراضي التي يمكن أن تؤمن حاجة العائلة من الخضار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى