حوادث

منهم عامل أحذية .. الأمن يضبط 7 متهمين فى واقعة التحرش بفتاة المنصورة

تمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى السيارة التى استقلتها الفتاة التى تم التحرش بها أمام بوابة جامعة المنصورة أمس

وقال مصدر أمنى، إن السيارة ملكا لشخص يعمل “فنى صيانة موبيليات”، مشيرا إلى أنه أمكن تحديد شخصية المجنى عليها وهى طالبة مواليد 1999، ومقيمة بمدينة المنصورة، وصديقتها طالبة مواليد 1999.

جاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تحت عنوان “تحرش بفتاة بمدينة المنصورة”، يتضمن ظهور إحدى الفتيات وهى تصرخ بين مجموعة من الشباب والصبية أمام بوابة جامعة المنصورة بشارع الجمهورية، إذ دفعها بعض الشباب للانصراف داخل سيارة من التجمع.

وعن تفاصيل الواقعة، حكى المصدر، أنه خلال سيرهما بشارع الجمهورية تعرض لهما بعض الصبية والشباب بالقول وتصويرهما بالهواتف المحمولة، فتدخل بعض المارة فى محاولة منعهم، الأمر الذى أدى لحدوث مشادة بين عدد من المارة إلى أن تمكنت الثانية من الانصراف من المكان وظلت المجنى عليها، إذ قام بعض الشباب بصرفها من المكان فى السيارة المشار إليها.

وأكد المصدر، أن الأمن بعد مراجعة كاميرات المراقبة تمكن من تحديد شخصية بعض المتهمين وهم سبعة أفراد منهم 6 طلاب أعمارهم تتراوح ما بين 18 إلى 20 عاما، وعامل أحذية يبلغ حوالى 20 عاما، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق