تكنو

لحظات مؤثرة تجمع الفيشاوي بحفيده.. سبب صادم منعها من حضور جنازته

كان غياب حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، عن جنازته، ملحوظاً، ما أثار تساؤلات عدة حول سبب غيابها.

وكشفت لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، أنها لم تستطع حضور جنازة جدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي أو حتى العزاء، بسبب والدها.
ونشرت لينا في حسابها على إنستقرام، صورة كتابية قالت فيها: “بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون لماذا لم أحضر جنازة جدي، لأن والدي لديه حكم محكمة يمنعني من العودة إلى إنجلترا إذا زرت مصر”. وكانت لينا نعت جدها.
وقالت: “سأشتاق إليك، سوف تكون في قلبي إلى الأبد وفي قلب الآخرين الذين جلبت لهم السعادة والفرح، لقد توفيت مبكرًا لن تحضر معي حفل تخرجي، لكنني أعلم أنك ستكون معي وستشاهدني من المكان الذي تتواجد فيه، لقد مت بطلاً”.

وتعد لينا الفيشاوي صاحبة الأزمة الأكبر تأثيراً في مسيرة عائلة فاروق الفيشاوي بعدما تهرب والدها من إثبات نسبها، واضطرت والدتها هند الحناوي للجوء إلى القضاء وإثبات زواجها عرفياً من الفيشاوي الصغير وبنفس الوقت إثبات ابوته للطفلة، وبعدها صارت لينا الطفلة المفضلة لدي جدها فاروق الفيشاوي ولم تفارقه إلا للسفر خارج البلاد لاستكمال تعليمها.
وتوفي فاروق الفيشاوي عقب دخوله في غيبوبة كبدية، وتوفي إكلينيكياً قبل الإعلان عن وفاته بساعات، عن عمر ناهز 67 عاماً، بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق