حوادث

جريمةٌ مروعةٌ هزت صنعاء..أبٌ يقتل بناته الثلاث خنقاً واغراقاً في الماء

تجرد أبٌ يمنيٌ من أبوته ومن قيم الانسانية ، حيث قام بارتكاب جريمةٍ مروعةٍ هزت الشارع اليمني ، عندما أقدم على قتل بناته الثلاث ملاك 14 عاماً ورغد 12 عاماً ورهف سبع سنوات بسبب خلافاتٍ مع زوجته .

واعترف الأب “المتوحش ” المدعو علي عبد الله حسن النعامي بجريمته الشنيعة بعد القبض عليه ،من قبل إدارة البحث الجنائي بالعاصمة اليمنية صنعاء .

وقال النعامي في محضر التحقيقات بانه كان على خلافٍ دائمٍ مع زوجته، وفي صباح الجمعة 28 يونيو 2019، بينما كان يتناول طعام الإفطار مع وزوجته وبناته، أخبرته زوجته بأنها ستغادر المنزل لتسكن في بيت أخيها، وستأخذ بناتها، ونصف أثاث المنزل ،فرفض طلبها.

وأضاف أن زوجته أصرت وخرجت من المنزل وحدها . وبعد ساعةٍ ،وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة، واللحاق بأمهن ،فاشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء ،وقام بأخذ البنت الصغيرة “رهف”ذات الستة اعوام وأغرقها في برميل ماءٍ كان في المنزل، ثم قام بخنق البنت الوسطى رغد، بيديه ، وأغرقها بالماء ليتأكد من موتها، ولم يكتف بذلك ، بل واصل جريمته بخنق البنت الكبرى ملاك 14 عاماً حتى الموت، وغادر المنزل.

وأكد الأب المتوحش أن قتله لبناته ليس لأسبابٍ ماديةٍ، مشيراً إلى ان زوجته تعمل كوافيرةً ،وهو يعمل معها في توفير طلبات عملها، ولديهم دخلٌ جيدٌ، وليس عليه أي إيجاراتٍ متأخرةٍ لمالك المنزل الذي تسكن فيه الاسرة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق