أخرالاخباررياضة

جلسة فنية لأوسوريو مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي

عقد المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، جلسة مهمة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بملعب الدفاع الجوي.

وشهدت الجلسة التي اقيمت صباح اليوم،  حضور أيضًا، عبد الواحد السيد مدير الكرة، استعدادًا لمواجهة إنبي المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، يوم الجمعة المقبلة على ستاد «المقاولون العرب».

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين للمضي قدمًا بعروضهم القوية، مشيدًا بالمستوى الفني والبدني المتميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بفوز الفريق بخماسية مقابل هدف.

وطلب أوسوريو من اللاعبين بذل المزيد من العمل والتفاني وبذل الجهد خلال الفترة المقبلة لمواصلة سلسلة الانتصارات. وأكد المدير الفني ثقته الكاملة في جميع العناصر الموجودة في الفريق، مشيدًا بالروح القتالية والتكاتف الذي يسود بين الجميع في سبيل تحقيق الأهداف.

وفي نهاية الجلسة، شرح المدير الفني العديد من الأمور الخططية والفنية التي ستتم تنفيذها في مران اليوم استعدادًا للقاء إنبي المنتظر في منافسات الدوري.

ويستعد فريق الزمالك بكل تركيز لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى