أخرالاخبارالمرأه

رجولة زائفة.. حكاية زوج باع مراته بـ 100 ألف جنيه

وقفت غادة أمام محكمة أسرة الدخيلة غرب الإسكندرية، تشكوا آلامها وتطلب تطليقها من زوجها الذي انعدمت بداخله الرجوله، وعشقه للمال الذي طغى على رجولته وقرر يتخلي عنها مقابل ١٠٠ الف جنيه.

‎صدمة جديدة يعيشها المجتمع المصرى بعد خروج إحدى الزوجات في محكمة الأسرة ترفع دعوه طلاق علي زوجها فتحي 43 سنة، وبصوت خافت راحت تشكوا آلامها… “زوجي على باب الله، وعاوز يطلقني ويجوزني لراجل غريب، وبيقولي أنا عارف أنك بـ100 راجل وده موضوع هيبعدنا عن الفقر، وميعرفش أنه كدة محصلش ربع راجل”.

وتكمل غادة… زوجي  اعتاد علي السهر كل يوم وفي اليوم الموعود عاد إليها مبكرا، مستعجبه لماذا جاء قبل موعده اليومي ويترك “اللعب على المشاريب”، فقال

لها… “في موضوع لو تم ربنا هيرزقنا بـ100 ألف جنيه واطفالنا مش هيعيشوا زي العيشة بتاعتنا وهنأمن مستقبلهم بمشروع بالـ ١٠٠ الف جنية بدل ما أحنا مش لاقيين نأكلهم، بس ده هيبقي متوقف على موافقتك”.

فرحت الزوجة بهذا الكلام وبدات ترى الدنيا بعين السعادة وفجأة سالته عن الموضوع المتعلق بموافقتها فأجابها بأن هناك احد من اصحابه لديه مشكلة كبيرة والمشكلة دي هتتحل إذا اثبت أمام اهله بانه متزوج ، وأخبرها بأنه عرض عليه 50 ألف جنيه مقابل أن يطلقها ويتزوجها صديقة وتمكث في منزله لمدة شهر، فأخبرها بأنه رفض ذلك.

فرحت الزوجة وراحت تحدث نفسها بأنه لن يفرط بها بهذا الشكل أو يستغنى عنها بهذه الحقارة من أجل الأموال ولن تهون عليه عِشرة الـ ١٠ أعوام وفجأة إصيبت غادة بطعنة أقوى من ألف رمح عندا أخبرها بأن هذا المبلغ قليل، وطلب منه زيادة المبلغ لـ100 ألف ووافق على ذلك، ولكنه في إنتظار موافقة الزوجة.

فوجعت الزوجة وصرخت فيه بكل طاقتها ، والفكر يدور في بالها… “أزاي موافق أني أعيش مع راجل غريب في بيت واحد”  وبكل هدوء .. “وموافقش ليه أنتي ميتخافش عليكي وأنا عارف أنك بـ100 راجل والمبلغ يستاهل نقبل وبعد ما يطلقك وتمر شهور العدة هرجعك على زمتي تاني” إنهارت الزوجة وكان عندها قيمة ربع رجل وقررت أن تفضحه فقام بتعذيبها أمام الناس وقررت أن لا تعيش معه، واستغلت ذهابه إلى عمله، وتوجهت إلي محكمة أسرة الدخيلة غرب الإسكندرية، لإقامة دعوى خلع ضده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى