أخرالاخبارمنوعات

“الأرصاد”: غدا انخفاض في درجات الحرارة.. والعظمى في القاهرة 31

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا ولطيف ليلا، كما توقع الخبراء أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.
وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدله تنشط على القاهرة وجنوب سيناء، كما توقع الخبراء أن تنشط الرياح على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
وقال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة على كل الأنحاء، تصل لـ5 درجات، مؤكدا في تصريحات صحفية اليوم، أنه رغم الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، لكن لا يزال الطقس شديد الحرارة على جنوب البلاد، مناشدا المواطنين بتوخى الحذر وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة بجنوب البلاد.
وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه بدءا من غد الأحد سيستمر الانخفاض في درجات الحرارة على كل الأنحاء بقيم تتراوح بين 2 لـ3 درجات، حيث تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 31 درجة، مشيرا إلى أنه رغم هذا الانخفاض لا تزال درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.
وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا بالقاهرة فالعظمى هي 31 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 15، ومطروح العظمى 28 والصغرى 18، وسوهاج العظمى 37 والصغرى 20، وقنا العظمى 38 والصغرى 21، والأقصر العظمى 39 والصغرى 22، وأسوان العظمى 39 والصغرى 23.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق