رياضة

صلاح يوجه رسالة خاصة لجماهير ليفربول:

وجه النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة خاصة إلى جماهير ليفربول، قبل خوض المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا، أمام توتنهام هوتسبير.

وقال محمد صلاح، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يبدو حلو ومر الآن، ولكن الموسم لم ينته بعد.. أوجه الشكر لزملائي في الفريق والمدربين والمشجعين».

وطالب جماهير ليفربول بإحضار أجواء آنفيلد إلى مدريد، والاحتشاد في ملعب «واندا ميتروبوليتانو» لتشجيع الريدز أمام توتنهام هوتسبير.

وذكر صلاح، في تغريدته موجها رسالته إلى جماهير ليفربول: «رجاء احضروا آنفيلد إلى مدريد».

ليفربول يصطدم بمواطنه توتنهما هوتسبير في ملعب «واندا متروبوليتانو» بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم 1 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصل النجم المصري محمد صلاح، على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي، مناصفة مع الثنائي الإفريقي زميله في الفريق ساديو ماني، ومهاجم بيير أوباميانج.

الثلاثي الأفريقي حصلوا على جائزة الحذاء الذهبي بعدما سجلوا 22 هدفا لكل منهما في 38 مباراة بالدوري الإنجليزي.

ولأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، يتقاسم 3 أفارقة صدارة صراع الهدافين في أول موسم يتخطى فيه 3 أفارقة حاجز الـ20 هدفا.

محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ نادي ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة «الحذاء الذهبي» والتي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، كما سيتمكن من معادلة إنجاز الهولندي روبن فان بيرسي والإنجليزي هاري كين، ذلك الثنائي حصد لقب الهداف في موسمين متتاليين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق