أخرالاخبارفن

صدمة وذهول بعد وفاة دينا حرب

عشقت الجمال الطبيعي واتخذته نهجًا لها في أسلوبها بعالم التجميل، لمساتها التجميلية باستخدام الميكب قادرة على تحويل كل عروس إلى ملكة ليلة زفافها، تنهال عليها طلبات الحجز قبل شهور من حفلات الزفاف، لتتهافت عليها الفتيات لتضع دينا حرب لمساتها التجميلية لهن في ليلة العمر.

استقبل جمهور دينا حرب ومتابعوها خبر وفاتها أمس بصدمة وذهول، فبعد ساعات قليلة من بث مباشر خرجت به خبيرة التجميل إلى متابعيها على فيسبوك كما اعتادت، توفيت إثر تسريب غاز بشقتها

نالت دينا حرب شهرة كبيرة في عالم التجميل والميكب أرتست، واستطاعت أن تنافس أسماءً شهيرة في هذا المجال، لتكون ضمن أشهر خبراء التجميل في مصر، وأكثرهم دقة وحرفية في عملهم، لكنها بدأت مشوارها كعارضة أزياء ثم دخلت عالم التجميل.

لعديد من النجمات والمشاهير تعاملن مع دينا حرب، لتضع لمساتها المميزة على وجوههن، منهم ياسمين الخطيب، ولاء الشريف، وغيرهما.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انهالت التعليقات والمنشورات على حساب دينا حرب على “فيسبوك” من متابعيها وعرائسها اللاتي كن في انتظارها من أجل الميكب في ليلة العمر، صدمهم خبر وفاتها وانهالت التعليقات بالدعوات لها بعد وفاتها المفاجئة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى