أخرالاخبارمحافظات

حبس سيدة استولت على 3 ملايين جنيه من مواطنين في الإسكندرية

قررت نيابة الشئون المالية والتجارية بالإسكندرية، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط وإحضار والدها، بعد اتهامهما بالاستيلاء على أكثر من 3 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها فى مجال تجارة الوجبات الغذائية، ولم يلتزما بوعدهما، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال

العامة بغرب الدلتا، يفيد بورود بلاغ من مدير الدعم الفنى بإحدى شركات مياه الشرب وآخرين بقيام ربة منزل، ووالدها بالمعاش، مقيمان بدائرة قسم شرطة المنتزة ثالث بالإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم.

وبالبحث والتحرى تأكدت صحة الواقعة، حيث تبين قيام المذكورة محبوسة

حاليا على ذمة قضية “نصب”، ووالدها بارتكاب وقائع نصب واحتيال على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية، منهم بلغت 3,492,000 ثلاثة جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة الوجبات الغذائية الجاهزة، والمجمدة مقابل حصولهما على أرباح سنوية إلا أنهما لم يلتزما بما وعدا به، ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وبمواجهة المذكورة اعترفت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع والدها ،وجار العمل على ضبطه، وتعهدت برد المبالغ المستولى عليها للشاكين، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق