فن

طليق عبلة كامل يخرج عن صمته ويوضح حقيقة اعتزالها الفن

خرج طليق الفنانة عبلة كامل، أحمد كمال عن صمته عقب عودة خبر اعتزال النجمة عبلة كامل إشعال مواقع التواصل الاجتماعي لينفي كل ما يتم تداوله حول هذا الأمر، مؤكداً أن زوجته السابقة لم تتفوّه بأي كلمة توحي باعتزالها التمثيل.

وحرص أحمد كمال على طمأنة جمهور النجمة المصرية عنها، لا سيما أنها مبتعدة منذ فترة عن الأعمال الفنية واللقاءات الإعلامية،”عبلة كويسة جداً وربنا يديها الصحة”. وأضاف: “معرفش طبعاً هي ناوية على إيه، لكن إن شاء الله لو في عمل هتشارك فيه، وهي لم تعتزل”.

وكان نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي قد كشف أنه “على تواصل مع عبلة كامل وإحنا أصدقاء جداً، كنا ناويين نكرمها، وضغطت عليها لكن هي قالت خليني اتكرم في دورات جاية أنا مش مؤهلة دلوقتي، وعرفت إن في صديقة حميمة توفيت ودا دخلها في حالة حزن واكتئاب”. وفق (لها)

عبلة كامل (17 سبتمبر 1960 -)، ممثلة مصرية، قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية.

عن حياتها

وُلِدَتْ في نكلا العنب مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، تخرجت عام 1984 من كلية الآداب قسم مكتبات، بدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما «نوبة صحيان»، ثم عملت مع الفنان محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر تلتها بمسرحيات عديدة مع لينين الرملي.
 

حياتها الفنية

عُرِفَ عنها أنها تختار أعمالها بدقة ولا ترضى سوى بالأعمال المميزة، وقد بدأت معرفة الجمهور بها من خلال فيلم «وداعا بونابارت» ليوسف شاهين، ثم بدأت خطوة بخطوة تحتل مكانة بارزة في قلوب المشاهدين وخاصة بعد نجاحها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» واشتراكها في عدة مسلسلات.

حياتها الأسرية

تزوجت من المخرج والممثل أحمد كمال وأنجبت إبنتين توأم هن زينب وفاطمة بعام 1986، لكنهما انفصلا لاحقًا. وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما في عام 2005.
 

ارتدائها للحجاب

ارتدت الحجاب في عام 2005، ولكنها استمرت ولم تتوقف عن التمثيل إلا أن نشاطها الفني قل وأصبح ظهورها في الغالب بالمسلسلات التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى