أخرالاخبارتكنو

تامر فرج لسما إبراهيم: “أتمني أمثل معاكي ولو ليلة واحدة”

أبدعت الفنانة سما إبراهيم في المشاركة في مسرحية الحفيد بدلًا من الفنانة لوسي، حيث أشاد وأعجب بها الفنان تامر فرج، وذلك بعد أزمة لوسى الأخيرة التي وقعت بينها وبين أبطال المسرحية.

وكتب تامر فرج علي مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “الست دي مبدعة إلي أقصي درجة هتنور المسرح القومي وهتنور مسرحية الحفيد، وأتمني أمثل معاكي ولو ليلة واحدة”.

وتابع: ترقبوا رجوع مسرحية الحفيد على المسرح القومي إن شاء الله.. الحق يظهر برجوع المسرحية ببطلة جديدة، وليس بمداخلات تليفونية على برامج التوك شو”.

ويشارك عدد كبير من نجوم الفن في بطولة مسرحية الحفيد،هم سما إبراهيم، وعابد عناني، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، وزينب العبد، ومحمود عبدالرازق، ونشوى علي عبدالرحيم، وندا عفيفي، وعبدالباري سعد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

وقالت لوسي: انسحبت من هذه المسرحية بسبب السيناريوهات مكتوب فيها كلام ولقاءات غير واضحة.

وتابعت: “يوجد فرق بين الخروج عن النص بكلمة ظريفة أو جمل إيحاءات علي خشبة المسرح القومي، الذي يوجد فيه عمالقة الفن في مصر، أو مجموعة عديدة ومختلفة من الدول العربية علي مدار سنوات طويلة”.

وأضافت: “أنا لا أسمح بـ الإسفاف والتفاهة ورفضت ذلك وأطلعت المخرج ومدير المسرح عليه، وذلك لوجود عائلات في الجمهور، وحتى إذا لم تتواجد عائلات نحن نقدم عملًا للأديب عبد الحميد جودة السحار وعلى المسرح القومي”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى