أخرالاخبارفن

بعد حلقتها مع محمود سعد.. منى زكي تتصدر نسب المشاهدة بـ sold out

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على ثاني حلقات برنامج “sold out”، وشهدت الحلقة ظهور نادر لوالدة منى زكي، والتي حرصت على أن تكون ضمن حضور اللقاء الذي يتم تصويره على أحد المسارح بحضور عدد كبير من الجمهور.

وتمكنت حلقة مني زكي ضمن مجموعة حلقات sold out ، والذي يقوم بتقديمها الإعلامي محمود سعد من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it.

وكانت الفنانة منى زكي قد تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع الإعلامي محمود سعد، بعد تصريحاتها الجريئة.

وكشفت الفنانة مني زكي، عن سبب حبها لزوجها الفنان أحمد حلمي قالت:” أنا انجذبت لـ أحمد لأنه كان بيضحكني، وهو هديتي من ربنا ، وعلمني معني التسامح، ودايماً بيتفهم ظروف شغلي، وبيحب نجاحي، وشجعني أكون أحسن عشان كده انا بعشقه”، وأضافت: أنها تستعين بزوجها في الأدوار اللايت كوميدي التي تعرض عليها.

وكشفت مني زكي مفاجأة: أنها في اليوم الأخير لتصوير مسلسل”تحت الوصاية” سقطت وكُسر ذراعها، والفنان رشدي الشامي كُسر أحد ضلوعه هو الاخر، ولكن أراد إلا يكشف هذا الأمر كي ينتهوا من تصوير المسلسل.

وقالت مني زكي العديد من التصريحات خلال الحلقة، ولكن عندما سألها الاعلامي محمود سعد عن رأيها في مسلسل “جعفر العمدة” لم تجيب بشكل مباشر حيث قالت:”متدخلناش في الغلط”، وضحكت لانها أرادت أن يكون النقاش بعيد عن تقييمها لزملائها الفنانين، مؤكدة أنها تحترم الجميع وتقدر مجهودهم.

وأكدت الفنانة منى زكي خلال تصريحاتها: أنها تسمع جميع أنواع وأشكال الموسيقى قائلة: “بسمع كل حاجة من أول أم كلثوم لحد ويجز ومروان بابلو”.

وعن نجومها المفضلين في الموسيقى حالياً، قالت: “كتير عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وشيرين وحماقي كل دول أساتذة بحبهم”.

وعن الممثلين أوضحت منى زكي أن نجمها المفضل هو الفنان أحمد زكي، وفي الفنانات أوضحت أن نجمتها المفضلة هي السندريلا سعاد حسني.

ويذكر ان أخر أعمال الفنانة مني زكي خلال مشاركتها في مسلسل”تحت الوصاية” الذي عرض رمضان الماضي2023، والأبطال الذين شاركوا في البطولة هم: مني ذكي، دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى