أخرالاخبارفن

محمد رمضان لــ مي عمر: “شكراً إنك نفذتي مشاهد الأكشن معايا بنفسك دون الاستعانة بدوبلير”

نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعه بالفنانة مي عمر من كواليس تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “هارلي”، عبر صفحته الشخصية الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق على الصورة قائلا: “من تصوير فيلم هارلي، شكراً مي عمر على انك نفذتي مشاهد الأكشن معايا بنفسك دون الاستعانة بدوبلير، الإخلاص في العمل بيساوي ثقة في الله نجاح، ميعادنا عيد الفطر مكانا السينما”، وحازت الصورة على إعجاب الآلاف من متابعيه وانهالت عليه التعليقات، وكانت أبرز هذه التعليقات تعليق الفنانة مي كساب بـ”حبايب قلبي”، وغيرها من التعليقات الأخرى.

محمد رمضان

يشار إلى أن الفيلم هارلي إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير احمد عبدالقادر، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي.

وينتظر رمضان في الفترة القادمة عرض مسلسلة الجديد والذي يحمل أسم “جعفر العمدة” والمقرر ان يخوض في سباق المارثون الرمضاني 2023.

وتدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في حي “السيدة زينب”، ويعيش الفنان “محمد رمضان” مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً ،وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجيء، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم كل من :”هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحى، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين” والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى