أخرالاخبارمحافظات

ضبط 5 عناصر شديدي الخطورة خلال حملة أمنية بكفر الشيخ

شنت مديرية أمن كفر الشيخ حملة أمنية موسعة، أسفرت عن ضبط 5 عناصر شديدي الخطورة ولهم المعلومات الجنائية وذلك أثناء اتجارهم بالمواد المخدرة بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بالتنسيق مع وحدات البحث الجنائي بمراكز الحامول وقسم ثان كفر الشيخ وقلين ومركز كفر الشيخ.

البداية عندما تلقى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من إدارة البحث الجنائي بشن حملات أمنية مكثفة في عدد من الأقسام والمراكز الشرطية، تمكنت من ضبط عدد من ذوي المعلومات الجنائية في أثناء اتجارهم في جوهر مخدر الحشيش، حيث جرى رصدهم عن طريق العناصر السرية وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهم بمعرفة ضباط البحث الجنائي.

وتمكنت الحملة الأمنية من ضبط” ك. ا” وشهرته العجوز، 29 عاما، من ذوي المعلومات الجنائية بمركز الحامول وبحوزته كمية من جوهر مخدر الحشيش، ومبلغ مالي من حصيلة البيع وهاتف محمول ليحرز له محضر رقم 2079 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة الحامول.

وأسفرت الحملة عن ضبط ” ع. ص. ع. م” 25 عاما، عاطل ومقيم بمنطقة سيدي طلحة، وبحوزته كمية من جوهر مخدر الحشيش، ليحرر له رقم 737 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة ثاني كفر الشيخ.

وفي مركز قلين تمكن ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة قلين، تم ضبط “ع. ع. ح. ح”، نجار مسلح مقيم بقرية صروة من ذوي المعلومات الجنائية وبحوزته كمية من جوهر مخدر الحشيش ليحرز له محضر رقم 943 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة قلين.

وضبطت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة كفر الشيخ،” م. ن. ا. ا” 27 عاما، مقيم بقرية الحمراوي، من ذوي المعلومات الجنائية، وتم ضبط ” أ. م. أ. خ” 27 عاما، مقيم بقرية الحمراوي وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش، وطلقات تستخدم لذات السلاح، وكمية من جوهر مخدر الحشيش ومبلغ مالي من حصيلة البيع ليحرر له المحضر رقم 1375 لسنة 2023 جنايات كفر الشيخ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى