رياضة

تراجع أسهم جوستافو سوزا في الانضمام للأهلي

تراجعت أسهم جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك الكوري الجنوبي في الانضمام للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووضع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي أمام إدارة النادي ومارسيل كولر، مدرب الفريق قائمة مختصرة مكونة من 3 مهاجمين من جنسيات أجنبية مختلفة للاختيار من بينهم، حال فشل المفاوضات مع بشكتاش لضم اللاعب جاكسون موليكا.

وتم ترتيب القائمة المختصرة للمرشحين للانضمام للأهلي، وفقًا لإمكانيات كل لاعب وقدراته الفنية، بالإضافة لقيمته التسويقية، والمبلغ المحتمل لإبرام صفقة التعاقد معه.

ومن بين تلك قائمة المرشحين، البرازيلي جوستافو سوزا، والذي دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات رسمية معه ومع ناديه لبحث إمكانية ضمه في الشتاء الجاري.

من جهته، لم يُبدِ اللاعب ترحيبًا بالانتقال للدوري المصري في الوقت الحالي، وأظهر ذلك من خلال طلبه الحصول على مرتب سنوي ضخم، مما جعلت أسهمه تتراجع بشدة في سباق المرشحين للانضمام للأحمر.

وينصب كامل تركيز إدارة النادي الأهلي حاليًا على حسم صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك مع تبقي أقل من أسبوعين على غلق باب القيد.

ومازالت تتمسك إدارة الأهلي بأمل التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي في الشتاء الجاري، رغم الطلبات المالية المرتفعة التي يطلبها الأخير من أجل الاستغناء عن المهاجم، مما دفع إدارة محمود الخطيب، لوضع موعد نهائي لحسم صفقة اللاعب، سواء بإتمامها أو بغلقها بشكل نهائي.

وقرر الأهلي منح إدارة بشكتاش مهلة تنتهي بعد غدٍ الجمعة، لتحديد موقفها من بيع موليكا في الفترة الحالية، مع استعداد المارد الأحمر لدفع ما يقارب من 3 مليون دولار، لحسم الصفقة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق