فن

يحيى الفخراني يكشف حقيقة وضعه الصحي

انتشرت صورة للفنان ، يحيى الفخراني، من داخل غرفة عمليات، أثارت القلق من الجماهير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.. فما حقيقة هذه الصورة؟ وما تفاصيل الحالة الصحية له؟

تداول روّاد مواقع السوشيال ميديا صورة للفنان  يحيى الفخراني من داخل غرفة العمليات، تجمعه بالطبيب المُعالج له، بعد انتهاء عملية جراحية قد خضع لها، وذلك بدون تفاصيل واضحة.

ووفق موقع (ET بالعربي) فقد أكد الفخراني بأنّ “هذه الصورة قديمة ويعود تاريخها إلى 4 سنوات تقريبًا، عندما خضع لعملية جراحية بسيطة في عينيه”.

كما حرص على طمأنة جمهوره: “أنا بحالة صحية جيدة وأمارس حياتي بشكلٍ طبيعي، ولا صحة لخضوعي لعمية جراحية مؤخرًا”.

ويُشار إلى أن يحيى الفخراني يغيب عن موسم دراما رمضان المُقبل للعام الثاني على التوالي، بينما من المُفترض أنّ يُشارك في الماراثون الدرامي عام 2024، حيث سيُجدد تعاونه مع الكاتب عبد الرحيم كمال، حسبما قال في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا.

واحتفل يحيى الفخراني مع جمهوره باحتفالات رأس السنة، بتقديمه مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” على مسرح “كايو شو”، والعرض يجمعه بكل من كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وآخرين، وهي من إخراج مجدي الهواري، والمسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي ليلة من ألف ليلة.

كانت آخر أعمال يحيى الفخراني الدرامية، مسلسل “نجيب زاهي زركش” الذي عُرض في رمضان 2021، وجمعه بكل من: أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد يسري، نهى عابدين، حنان سليمان، عبد الرحيم حسن وآخرين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.
ويتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له، وينجح بمساعدة خادمه في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه واحدا منهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق