منوعات

فيديو طريف لبقرة تسير أعلى سطح مبنى فى مزرعة مالكها

شارك مزارع أمريكى لقطات مضحكة لبقرة بعدما تمكنت من شق طريقها إلى سطح مبنى فى مزرعة مالكها لتسير فوقه برشاقة ودون خوف، واكتشف برادي فارنسورث، البقرة الشقية على سطح مبنى داخل مزرعة والد زوجته، فى يوتا، وأراد أن يُظهر للجميع المشهد المضحك لذلك التقطه بكاميرا هاتفه.

قال المزارع البالغ من العمر 26 عامًا، من ألتامونت فى الولايات المتحدة، إنه رأى أبقارًا تفعل كل أنواع الأشياء المجنونة، لكنه لم ير قط بقرة على سطح منزل من قبل، ويُظهر الفيديو البقرة تهرول على طول السطح المنحدر قبل أن تنظر نحو الكاميرا وتحاول السير على الجانب الآخر.

بينما تهرول البقرة على الجانب الآخر، يمكن سماع صوت المزارع يقول “إلى أين هي ذاهبة؟”، ثم يظهر حيث قفزت البقرة على السطح، قبل أن تمشي عبر الحظيرة إلى الجانب الآخر لتظهر من أين نزلت، ثم يوجه الكاميرا نحو سقف الحظيرة المغطى بالثلج والذي عليه آثار حوافر، وفى هذه الأثناء حرك المزارع الكاميرا لإظهار حقل ملئ بالأبقار، وهم يحدقون به جميعًا.

وأضاف: “لقد التقطت مقاطع الفيديو لأنني لم أر بقرة على السطح وأردت عرضها على الجميع، لقد كان شيئًا لا تراه كل يوم، لذا أردت التقاط اللحظة، البقرة هي سيم أنجوس البالغة من العمر ست سنوات، لم يكن لها اسم ولكن منذ أن أصبحت مشهورة، يجب أن أجد اسمًا مناسبًا لها”.

البقرة هي “سيم أنجوس” البالغة من العمر ست سنوات، لم يكن لها اسم، وقال المزارع “منذ أن أصبحت مشهورة، كان يجب أن أجد اسمًا مناسبًا لها، وقال الناس كل أنواع التعليقات على الفيديو، حيث يريد معظمهم معرفة كيف حدث ذلك ويقولون كم هو مضحك”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق