أخرالاخباررياضة

اتحاد جدة يقترب من الحصول على شهادة الكفاءة بعد تسديد رواتب لاعبيه

ذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء أن إدارة نادي الاتحاد السعودي أكملت سداد جميع رواتب اللاعبين، وهو شرطٌ أساسي لاستخراج شهادة الكفاءة المالية، التي أقرَّتها وزارة الرياضة في المملكة.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية اليوم الأربعاء عن مصادر خاصة  قولها ” أن إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، سدَّدت الرواتب حتى نهاية أكتوبر الماضي حسب شرط لجنة الكفاءة في الوزارة، التي تلزم الأندية بتسديد الرواتب حتى نهاية أكتوبر الماضي”، مؤكدة ان تسديد الرواتب جاء “سعيًا من الادارة لتقليص بعض الالتزامات والشروط رغم عقوبة منع التسجيل لفترة واحدة المفروضة على النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت الصحيفة السعودية أن “إدارة  اتحاد جدة سلَّمت العاملين راتب شهرين، سعيًا منها لتقليص الشروط الخاصة بالشهادة من خلال عمل خطة مالية، تهدف إلى التوازن قبل صدور التقارير المالية الخاصة بنهاية العام المالي، على أن يتم النظر في حل بعض القضايا الخارجية على النادي إما بالتسوية أو التسديد، لا سيما تلك العالقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

واستحدثت وزارة الرياضة السعودية العام الماضي شهادة الكفاءة المالية لأندية دوري المحترفين السعودي التي استطاعت الوفاء بسداد الالتزامات المالية المستحقة عليها، حتى تتمكن من إضافة لاعبين جدد إلى قائمتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى