أخرالاخبارمنوعات

صور: تجاوزت الـ 75..نادية الجندي في إطلالة شبابية جريئة

أشعلت الفنانة ، نادية الجندي، برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) بإطلالتها الأخيرة من أحدث جلسة تصوير، بعدسة المصور محمود رؤوف حيث ارتدت هاف ستوماك كاجوال. وكتبت “صباح الورد والفل والجمال. جلسة تصوير الصيف الجديدة يارب تعجبكم.

نادية الجندي في أحدث إطلالة

وقبل عدة أيام، استذكرت صديقتها الفنانة الراحلة مديحة كامل، ونشرت صورة نادرة بصحبتها، من افتتاح فيلم (الإرهاب) وكتبت “إمبارح كان ذكري ميلاد الفنانة الجميلة مديحة كامل كانت صديقة مقربة لقلبي ومخلصة لزملائها وكان فيه حب متبادل بنا وكانت حريصة علي حضور عروض أفلامي الجديدة
الله يرحمها يا رب ويجعل مثواها الجنة”.

وأضافت “الصوره من افتتاح فيلم الإرهاب في سينما التحرير
ومعانا المنتج محمد مختار والمذيع رمسيس”.

وعن آخر أعمالها، فكان مسلسل (سكر زيادة)، في رمضان 2020، وشاركها في البطولة كل من: نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر وإخراج وائل إحسان. المسلسل مقتبس عن المسلسل الأمريكي (ذي جولدن جيرلز) والذي امتد عرضه من 1985 وحتى 1992.

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، حول سيدات يجدن أنفسهن ضحية عملية نصب، حيث تبدأ المغامرة والأحداث الشيّقة. ويعد هذا المسلسل هو الأول الذي يجمع بين نبيلة عبيد، ونادية الجندي، بعد صراع كبير، على شباك التذاكر في دور السينما المصرية، في الثمانينيات والتسعينيات، من القرن الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى