أخرالاخبارتكنو

منى فاروق تعلن طلبها للزواج على طريقة زينات صدقى.. فيديو

مازحت الفنانة منى فاروق، متابعيها بنشر مقطع فيديو لحصولها على الزواج بطريقة الفنانة الكوميدية الراحلة زينات صدقي، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

منى فاروق

وعلقت منى فاروق، على الفيديو: “إعلان جواز.. زينات صدقى.. مطلوب زوج من فيلم عريس مراتي”.

https://www.instagram.com/reel/CgzFwTXAUi-/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وسبق أن منى فاروق، شاركت متابعيها عبر خاصية ستورى بتطبيق إنستجرام مقطع فيديو جديد، وظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية “حتة تقيلة فى البلد” للمطرب الشعبى مسلم أثناء رحلتها الصيفية بدهب.

نشرت الفنانة منى فاروق تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدًا عبر خاصية الاستورى تدعو فيها على من ظلمها.

وقالت منى فاروق: “دعوة المظلوم.. اللهم انت حسبى فى من ظلمنى.. وانت حسبى فى من أذاني وخذلنى.. وانت حسبى فى من قهرنى.. فحسبى الله وكفى بالله حسيبًا”.

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة منى فاروق بعد طرحها فيديو لها من الساحل الشمالي وهي ترتدي هوت شورت، إلا أنها قامت بحذفه سريعا.

الفيديو الذي طرحته منى وكانت ترتدي فيه هوت شورت لاقى جدالا واسعا على صفحتها ، حيث تلقت عدد كبير من التعليقات السلبية عليه مما اضطرها لحذفه سريعا.

وكان المطرب الشعبي حمزة الصغيرة، قد نشر مجموعة من الصور الرومانسية التى تجمعه بالفنانة منى فاروق، عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام، معلقا “انتظروا المفاجأة مع وحش الكون”.

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق مشاركتها فى مسلسل “أيام” تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

وشاركت منى فاروق، فى مسلسل “رحيم”، بطولة النجم ياسر جلال ومحمد رياض من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

وتعد منى فاروق من ضمن المواهب الشابة الصاعدة التي أفرزها مسلسل “الأب الروحي”، وتعد تلك التجربة الثانية لها من حيث الوقوف أمام النجم ياسر جلال، وشاركت في مسلسل “ظل الرئيس” والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى