منوعات

شاهد: رهف القحطاني تظهر بملامحها الحقيقية

استطاعت رهف القحطاني شهيرة السناب شات، أن تخطف الأنظار بظهورها في مقطع فيديو تم تداوله بدون فلتر، وعبر متابعيها عن إعجابهم الشديد بملامحها الطبيعية وأنها تبدو أكثر جمالاً بدون فلتر.

وظهرت رهف القحطاني في هذا المقطع بإطلالة حازت على إعجاب الكثيرين، حيث اعتمدت على بنطال جينز وتوب بالون الوردي، واستخدمت عباءة باللون البرجاندي، كما زينت إطلالاتها بتسريحة شعر قصير مفرود، واكتفت باستخدام القليل من مستحضرات التجميل، وفق (ليالينا).
وفي مقطع الفيديو ظهرت رهف القحطاني وهي تتحدث مع أحد معجبيها الذي طالبها بأن تسأل والدتها الدعاء له معبرا عن إعجابه الشديد بها وأنها منحته طاقة إيجابية، لترد عليه رهف القحطاني بتفاعل شديد.

و تكرر ظهور رهف القحطاني بدون فلتر أكثر من مرة، فقبل هذا المقطع ظهرت وذ نكهة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بدون فلتر أو مكياج، واستعرضت ملامحها بعد خضوعها لعملية تجميل بالأنف وفي هذا المقطع قالت رهف القحطاني مستعرضة ملامحها بعد التجميل: “أتحدى واحدة من المشاهير تطلع بدون ميكب بدون فلتر .. أتحدى .. ما أحد صح؟ بس أنا”.

و يذكر أن رهف القحطاني خضعت لعملية تصغير الأنف بعد وذلك بعد حملة تنمر من بعض متابعيها الذين وصفوا أنفها بالأفطس  وصفوه بالأفطس ، ورغم خضوعها للتجميل إلا أنها لم تكن راضية عن النتائج.

ظهور رهف القحطاني بدون فلتر جاء بعد مرات عدة عبرت فيها الفاشنيستا السعودية عن غضبها الشديد من التقاط معجبيها فيديوهات لها بدن فلتر، ووقتها عبرت رهف القحطاني عن غضبها واستياءها من الفتاة التي صورتها ونشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت رهف القحطاني في فيديو معبرة عن غضبها: “ليش تجري تتصورين معي وتنزلي فيديو رهف القحطاني بخشم كبير على شو شايفنها حلوة، هذا مرض وغيرة، وراح أسوي خشمي وأصير ملكة جمال”.

كما أبرز مقطع الفيديو ملامح رهف القحطاني الحقيقية، كما أبرز نتائج عملية التجميل بشكل أكثر وضوحاً ليتسائل البعض عن سبب عدم رضاء الفاشنيستا السعودية عن عملية التجميل رغم أنها جعلت ملامحها أكثر تناسقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى