حوادث

سرقت حلقها الذهب..سيدة تقتل ابنة جارتها وتتخلص من جثتها

في واقعة مأساوية، تجردت فيها الجانية، من مشاعر الإنسانية، ما دفعها للإقدام على جريمتها البشعة، قامت نيابة الجيزة، بإحالة ربة منزل لمحكمة الجنايات، بعد قتلها ابنة جارتها، التي لم تتجاوز 3 أعوام، بدافع سرقة الحلق الذهبي الذي كانت ترتديه، في أبو النمرس، في محافظة الجيزة.

وتبين من التحريات أن المتهمة جارة المجني عليها ارتكبت الجريمة لسرقة القرط الذهبي للطفلة وتخلصت من جثتها بمكان آخر. وتم ضبط المتهمة بعد أن فحص رجال المباحث عددا من المشتبه بهم، بالإضافة إلى استجواب عدد من الجيران، ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الضحية، للكشف عن كيفية قتل الطفلة والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارة الطفلة. وقال والد الطفلة “إنه اكتشف بعد العثور على جثة طفلته اختفاء القرط الذهبي الخاص بها، مما رجح احتمالية الدافع وراء الجريمة أن تكون السرقة”

وذكر أحد أفراد أسرتها، أن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها منذ 5 أيام، حتى تم العثور على جثتها ترتدي ملابسها، ووجود آثار خنق حول الرقبة.

وتواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها للكشف عن هوية القاتل، والدافع وراء ارتكابه الجريمة، أكد الأب أنه ليس لديه أي خلافات مع أي شخص تدفعه للانتقام منه بقتل ابنته.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق